إزالة 381 حالة إشغالات متنوعة من شوارع كفر الشيخ
إزالة 381 حالة إشغالات متنوعة من شوارع كفر الشيخ

إزالة 381 حالة إشغالات متنوعة من شوارع كفر الشيخ صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم إزالة 381 حالة إشغالات متنوعة من شوارع كفر الشيخ، إزالة 381 حالة إشغالات متنوعة من شوارع كفر الشيخ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، إزالة 381 حالة إشغالات متنوعة من شوارع كفر الشيخ.

صحيفة المختصر تمكنت حملة أمنية مكبرة في محافظة كفر الشيخ، تحت إشراف اللواء أحمد صالح، مساعد وزير الداخلية لأمن كفر الشيخ، من رفع 381 حالة إشغالات متنوعة، وإزالة مجموعًا من الإعلانات المخالفة.

استهدفت الحملة، مجموعًا من الشوارع والميادين في المراكز المختلفة، وأسفرت عن إزالة 381 حالة إشغالات، وعددا من الإعلانات المخالفة وتحرير محاضر إشغالات، ونقل بطئ ونظافة، وتنفيذ عدداً من القرارات الإدارية.

وذكر مدير الأمن، إن الحملات مستمرة للقضاء على جميع المخالفات في الشوارع والميادين، مشيرًا إلى أنه يتم الترابط المشترك مع الوحدات المحلية، من أجل إزالة المخالفات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، إزالة 381 حالة إشغالات متنوعة من شوارع كفر الشيخ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن