برامج تعليمية لطلاب الثانوية العامة بإذاعة جنوب سيناء
برامج تعليمية لطلاب الثانوية العامة بإذاعة جنوب سيناء

برامج تعليمية لطلاب الثانوية العامة بإذاعة جنوب سيناء صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم برامج تعليمية لطلاب الثانوية العامة بإذاعة جنوب سيناء، برامج تعليمية لطلاب الثانوية العامة بإذاعة جنوب سيناء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، برامج تعليمية لطلاب الثانوية العامة بإذاعة جنوب سيناء.

صحيفة المختصر أعلن محمد عقل، وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، عن استمرار البرامج التعليمية والتي يتم تقديمها بالتعاون مع إذاعة جنوب سيناء وتحت إشراف اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء،طوال أيام الامتحانات وبصفة يومية.

تقام البرامج باذاعة جنوب سيناء تحت عنوان "مدرس على الهواء" وقد كانت تقدم يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع فقط طوال العام الدراسي.

وأضاف "عقل" عبر تلميحات صحفية، أنه تيسيرا على أبنائنا طلاب الثانوية العامة تقرر بالتعاون مع الاذاعة أن تقدم بصفة يومية من 31 أيــار وحتى 30 تمــور أي طوال فترة الامتحانات.

ووجه وكيل الوزارة الشكر لوكيل المديرية مصطفى الزغبي على الجهد المبذول لخدمة طلاب الثانوية العامة من أَثْنَاء عقد الاجتماعات مع مسئولي الإذاعة والمعلمين المكلفين بتقديم البرامج لوضع جدول البرامج طبقا لجدول امتحانات الثانوية العامة والتي تنطلق 3 تمــور القادم.

كما وجه الشكر لإذاعة جنوب سيناء على الترابط المشترك الدائم والمتواصل مع التربية والتعليم لخدمة طلاب المحافظة كما وجه الشكر لإدارة التعليم الثانوي بديوان سـنة مديرية التعليم وللمعلمين القائمين على تحضير الحلقات.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، برامج تعليمية لطلاب الثانوية العامة بإذاعة جنوب سيناء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن