محافظ مطروح يسلم عقود وحدات سكنية مجانية لأهالي «الطابية»
محافظ مطروح يسلم عقود وحدات سكنية مجانية لأهالي «الطابية»

محافظ مطروح يسلم عقود وحدات سكنية مجانية لأهالي «الطابية» صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم محافظ مطروح يسلم عقود وحدات سكنية مجانية لأهالي «الطابية»، محافظ مطروح يسلم عقود وحدات سكنية مجانية لأهالي «الطابية» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ مطروح يسلم عقود وحدات سكنية مجانية لأهالي «الطابية».

صحيفة المختصر اشترك لتصلك أهم الأخبار

التقى اللواء علاء أبوزيد، محافظ مطروح، الثلاثاء، مع مجموع من أهالي منطقة الطابية بمدينة مرسى مطروح لتسليمهم عقود تخصيص لكل أسرة وحدة سكنية على مساحة 125 مترًا بالمجان تقام في نفس المكان بعد تطويرها من أَثْنَاء صندوق تطوير المناطق العشوائية التابع لوزارة الإسكان مع التوجية بتحمل المحافظة القيمة الإيجارية في شقة مناسبة أَثْنَاء فترة إنشاء الوحدات السكنية.

وأثبت المحافظ أن المحافظة تثمن دور أبنائها وإدراكهم لأهمية تطوير المحافظة وتوفير حياة كريمة لهم مع تقدير لجهودهم في خدمة الدولة، لافتا إلى أن من المقرر أن يتم غدا الأربعاء تنفيذ الإزالة على المنطقة بالكامل بعد إخلائها تمهيدا للبدء الفوري في أعمال التطوير والتجميل.

وأشار إلى اهتمام القيادة السياسية بتطوير المناطق العشوائية وتوفير حياة آمنة لكل أسرة مصرية، خاصة مع القضاء على العشوائيات بما يتيح توفير الخدمات الرئيسية والبنية التحتيه مع القضاء على أي إخطار قد يتعرض لها السكان، مع تقسيم الشوارع ومد المرافق والسماح لوصول جميع الخدمات إليهم خاصة في حالة الطوارئ كسيارات الإسعاف والإطفاء

وأشار بعد الانتهاء من تطوير منطقة الطابية سيتم إعلان مطروح خالية من العشوائيات والمناطق غير الآمنة.

وقدم أهالي منطقة الطابية الشكر لمحافظ مطروح على أعمال التطوير التي تتم على أرض المحافظة وتوفير سكن ملائم لهم مع الشكر للأجهزة التنفيذية والأمنية المعاونة.

وبحسب بيان، يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية بتطوير المناطق العشوائية وإيمانا من محافظة مطروح بحق أبنائها في العيش في مستوى لائق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، محافظ مطروح يسلم عقود وحدات سكنية مجانية لأهالي «الطابية»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم