تعرَّف على نص قرار وزير الأوقاف رقم ١٠٧ لسنة ٢٠١٨
تعرَّف على نص قرار وزير الأوقاف رقم ١٠٧ لسنة ٢٠١٨

تعرَّف على نص قرار وزير الأوقاف رقم ١٠٧ لسنة ٢٠١٨ صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم تعرَّف على نص قرار وزير الأوقاف رقم ١٠٧ لسنة ٢٠١٨، تعرَّف على نص قرار وزير الأوقاف رقم ١٠٧ لسنة ٢٠١٨ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، تعرَّف على نص قرار وزير الأوقاف رقم ١٠٧ لسنة ٢٠١٨.

صحيفة المختصر اشترك لتصلك أهم الأخبار

أصدر الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، الثلاثاء، القرار رقم ١٠٧ لسنة ٢٠١٨، بإنهاء تكليف الشيخ محمود على محمد أبوحبسة من قائم بعمل وكيل وزارة الأوقاف بالقليوبية إلى قائم بعمل وكيل وزارة الأوقاف بالغربية لمدة سنة أو لحين بلوغه سن المعاش أيهما أقرب.

كما تضمن القرار إنهاء تكليف الشيخ بكر عبدالهادي صالح من قائم بعمل وكيل وزارة الأوقاف بالغربية إلى قائم بعمل وكيل مديرية أوقاف الدقهلية لشؤون الدعوة والبر لمدة سـنة.

وجاء بالقرار إنهاء تكليف الشيخ خليفة الصغير من قائم بعمل وكيل مديرية أوقاف سوهاج لشئون الدعوة والبر إلى تكليفه مفتشا بالإدارة العامة للتفتيش العام بديوان سـنة الوزارة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، تعرَّف على نص قرار وزير الأوقاف رقم ١٠٧ لسنة ٢٠١٨، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم