مطران سمالوط: تحليل DNA أثبت أن الرفات لشهدائنا فى سرت..ووصولهم بركة كبيرة
مطران سمالوط: تحليل DNA أثبت أن الرفات لشهدائنا فى سرت..ووصولهم بركة كبيرة

مطران سمالوط: تحليل DNA أثبت أن الرفات لشهدائنا فى سرت..ووصولهم بركة كبيرة صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم مطران سمالوط: تحليل DNA أثبت أن الرفات لشهدائنا فى سرت..ووصولهم بركة كبيرة، مطران سمالوط: تحليل DNA أثبت أن الرفات لشهدائنا فى سرت..ووصولهم بركة كبيرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مطران سمالوط: تحليل DNA أثبت أن الرفات لشهدائنا فى سرت..ووصولهم بركة كبيرة.

صحيفة المختصر إضافة تعليق

أثبت الأنبا بفنوتيوس مطران سمالوط أن تحليل الـDNA أثبت أن الرفات لشهدائنا في ليبيا وعودة الرفات بركة كبيرة لنا، ومنذ شبــاط 2015 فجعنا بالأخبار المؤلمة التي بدأت بخطف أحبائنا العاملين في ليبيا وكنا نتابع الأمر مع الحكومات الليبية، ومن وقتها وحتى اليوم نعرف الظروف السياسية الصعبة في ليبيا فليس هناك دولة ولا حكومة.

واستكمل مطران سمالوط في عظة قداس جنازة الأقباط شهداء ليبيا:ثم فجعنا بفيديو استشهاد أحبائنا وقطع رؤوسهم بصورة وحشية، ووقت استشهادهم حين كان يعزيني أحد كنت أتساءل من منا يستطيع أن يقتل قطة؟، فقد كان شيئًا رهيبًا، ولكن مثلما يقول الإنجيل "تأتي ساعة يظن فيها كل من يقتلكم إنه يقدم خدمة لله"

وتابع: في نشرات الأخبار أمس، في اندونيسيا  حوالي 10% منهم مسيحيين، وذكرت نشرات الأخبار أن رجلًا وزوجته ارتدوا أحزمة ناسفة وفجروا كنيستين هناك وقتلوا العشرات متسائلًا: كيف يصور لأحدهم نفسه إنه سيدخل الجنة؟ هو أمر يتعارض مع أي فهم إنساني أو ديني.

 واستطرد: كان غرض تنظيم الدولة الأسلامية من وضع لحظات قتل الشهداء، هو بث الرعب في نفوسن، ولكننا استقبلنا الرفات التي وصلت في المطار، ورفات الشهداء بركة كبيرة فليحفظكم الله من كل شر، ويبطل كل مشورة الأشرار ويبعدها عنا

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مطران سمالوط: تحليل DNA أثبت أن الرفات لشهدائنا فى سرت..ووصولهم بركة كبيرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع