مندوب فلسطين بمجلس الأمن: كم شهيد يحتاجه المجتمع الدولى لوقف جرائم الاحتلال
مندوب فلسطين بمجلس الأمن: كم شهيد يحتاجه المجتمع الدولى لوقف جرائم الاحتلال

مندوب فلسطين بمجلس الأمن: كم شهيد يحتاجه المجتمع الدولى لوقف جرائم الاحتلال صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم مندوب فلسطين بمجلس الأمن: كم شهيد يحتاجه المجتمع الدولى لوقف جرائم الاحتلال، مندوب فلسطين بمجلس الأمن: كم شهيد يحتاجه المجتمع الدولى لوقف جرائم الاحتلال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مندوب فلسطين بمجلس الأمن: كم شهيد يحتاجه المجتمع الدولى لوقف جرائم الاحتلال.

صحيفة المختصر إضافة تعليق

طالب السفير رياض منصور، مندوب فلسطين لدى الأمم المتحدة، برفع الحصانة الاستثنائية عن إسرائيل والتى تجعلها دولة فوق القانون ومحاسبتها على جرائمها وتحقيق العدالة للضحايا الأبرياء، وتابع:"طالبنا مجلس الأمن مراراً وتكراراً وضع حد للانتهاكات الإسرائيلية والمذابح التى يرتكبها فى حق الفلسطينيين".

وأضاف مندوب فلسطين، أَثْنَاء كلمته بمجلس الأمن الدولى، :" أَثْنَاء الأسابيع الماضية طالبنكم ورجونكم بوقف المجازر ضد الفلسطيين من قبل سلطات الاحتلال الذى يقتل الأطفال والنساء والرجال والشيوخ والشباب بشكل متعمد"، وتابع:"أين ذهبت هذه المناشدات أيعقل أن كل هذا لم يجد أذن صاغية لديكم .. أيعقل أن المجلس لم يأخذ كافة التحذيرات على محمل الجد.. أيعقل أن عضو واحد فى مجلس الأمن يمنع المجلس من القيام حتى بأقل مسئوليته بتعطيل 3 محاولات لبيان صحفى خفيف جداً لا يطلب إلا مسألة رئيسية فى التحقيق الشفاف والمحايد لما يحدث فى حق الفلسطينيين".

وتساءل:"لماذا الاستهتار بحياة الفلسطينيين وكم شخص منهم يجب أن يفقد روحه لنرى منكم تحرك أو استنفار.. هنا أسأل فى كل بلدنكم إذا ما تمت مجزرة فى 24 ساعة ذهب ضحيتها 61 شهيداً من ضمنهم أطفال وحوالى 3 آلاف جريح .. ماذا ستفعل دولكم وهل سيبقى مجلس الأمن مشلول تجاه هذه المجازر والمذابح التى تنظمها سلطة الاحتلال الإسرائيلية المختبئة فى التلال على بعد كيلو متر وأحد من السكان المدنيين فى غزة وتعمل على قنصهم وتقصفهم بالطائرات والمدفعية وبكل الأعمال المشينة لسلطة احتلال مدججة بالسلاح ".

 

 

 

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مندوب فلسطين بمجلس الأمن: كم شهيد يحتاجه المجتمع الدولى لوقف جرائم الاحتلال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع