ماكرون يندد بالعنف فى غزة أَثْنَاء اتصال هاتفى مع نتنياهو
ماكرون يندد بالعنف فى غزة أَثْنَاء اتصال هاتفى مع نتنياهو

ماكرون يندد بالعنف فى غزة أَثْنَاء اتصال هاتفى مع نتنياهو صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم ماكرون يندد بالعنف فى غزة أَثْنَاء اتصال هاتفى مع نتنياهو، ماكرون يندد بالعنف فى غزة أَثْنَاء اتصال هاتفى مع نتنياهو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، ماكرون يندد بالعنف فى غزة أَثْنَاء اتصال هاتفى مع نتنياهو.

صحيفة المختصر إضافة تعليق

ندد الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون بالعنف فى غزة، وذلك أَثْنَاء اتصال هاتفى مع رئيس وزراء قوات الاحتـلال بينامين نتنياهو.

 

وذكر قصر الإليزيه في بيان "عبر عن قلقه العميق إزاء الوضع في غزة وندد بالعنف وشدد على أهمية حماية السكان المدنيين وحق الاحتجاج السلمي"، أبلغ ماكرون، نتنياهو أن للمدنيين الحق في الاحتجاج السلمى.

 

وفى وقت سابق، ذكر مندوب باريس فى الأمم المتحدة، فرانسوا ديلاتر، إن الوضع فى غزة لا يمكن احتماله جراء انتهاكات الإسرائيليين ضد الفلسطينيين، مشدداً على أن مسئولية ما يحدث فى غزة يقع على عاتق المجتمع الدولى، وتابع:"يجب توفير الحماية لأهالى غزة المحجتين وعلى إسرائيل إحضار النفس وتطبيق القوانين الشرعية فى مواجهة الاحتجاجات وتطبيق القواعد الدولية فى الاشتباك".

 


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، ماكرون يندد بالعنف فى غزة أَثْنَاء اتصال هاتفى مع نتنياهو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع