مجلس "طب بيطرى بنها" يوافق على تَصْحِيح لجان المؤتمر الدولى السادس للكلية
مجلس "طب بيطرى بنها" يوافق على تَصْحِيح لجان المؤتمر الدولى السادس للكلية

مجلس "طب بيطرى بنها" يوافق على تَصْحِيح لجان المؤتمر الدولى السادس للكلية صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم مجلس "طب بيطرى بنها" يوافق على تَصْحِيح لجان المؤتمر الدولى السادس للكلية، مجلس "طب بيطرى بنها" يوافق على تَصْحِيح لجان المؤتمر الدولى السادس للكلية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مجلس "طب بيطرى بنها" يوافق على تَصْحِيح لجان المؤتمر الدولى السادس للكلية.

صحيفة المختصر إضافة تعليق

تدَاول مجلس كلية الطب البيطرى بجامعة بنها، فى اجتماعه اليوم الثلاثاء، استعدادات عقد المؤتمر العلمى الدولى السادس الذى تستضيفه مدينة شرم الشيخ بين 1 و4 أغسطس القادم.

وبحسب ما استعرضه الاجتماع، الذى ترأسه الدكتور محمد محمدى غانم، عميد الكلية، بحضور الدكتور حسين المغربى نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، يشارك فى أعمال المؤتمر أساتذة وخبراء من باريس وأمريكا ورومانيا ونيجيريا، وعدد من الدول العربية، وممثلى كليات الطب البيطرى فى مصر، وخبراء المراكز البحثية المصرية والعربية.

ووافق مجلس كلية الطب البيطرى بجامعة بنها فى اجتماعه، على تَصْحِيح لجان المؤتمر، وأثبت الدكتور محمدى غانم، عميد الكلية ورئيس الاجتماع، أن عددا كبيرا من الأساتذة يشاركون فى هذه اللجان التى بدأت عملها بالفعل.

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مجلس "طب بيطرى بنها" يوافق على تَصْحِيح لجان المؤتمر الدولى السادس للكلية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع