صور.. كنيسة العور بسمالوط تستعد لاستقبال رفات شهداء ليبيا
صور.. كنيسة العور بسمالوط تستعد لاستقبال رفات شهداء ليبيا

صور.. كنيسة العور بسمالوط تستعد لاستقبال رفات شهداء ليبيا صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم صور.. كنيسة العور بسمالوط تستعد لاستقبال رفات شهداء ليبيا، صور.. كنيسة العور بسمالوط تستعد لاستقبال رفات شهداء ليبيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، صور.. كنيسة العور بسمالوط تستعد لاستقبال رفات شهداء ليبيا.

صحيفة المختصر تشهد كنيسة شهداء الإيمان والوطن بقرية العور استعدادات عِمْلاقة لاستقبال رفات شهداء الأقباط فى ليبيا، الذين وصلت رفاتهم لمطار القاهرة الدولى منذ قليل، على أن توارى رفاتهم الثرى صباح غد الثلاثاء، بعد أن يصلى عليهم قداس الجنازة.

 

وكان الشهداء الـ 20 قد فاضت أرواحهم على يد تنظيم تنظيم الدولة الأسلامية الإرهابى، وأظهر التنظيم من أَثْنَاء مقطع فيديو تم بثه على صحيفة التنظيم فى شهر شبــاط من سـنة 2015، وأظهر الفيديو تمسك الشهداء بمسيحيتهم حتى النفس الأخير، وفقًا لما جاء فى الفيديو ذاته.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، صور.. كنيسة العور بسمالوط تستعد لاستقبال رفات شهداء ليبيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع