"المحافظين"يؤكد أن "مجزرة غزة" وصمة عار.. وعلى المجتمع الدولى التدخل الفورى
"المحافظين"يؤكد أن "مجزرة غزة" وصمة عار.. وعلى المجتمع الدولى التدخل الفورى

"المحافظين"يؤكد أن "مجزرة غزة" وصمة عار.. وعلى المجتمع الدولى التدخل الفورى صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم "المحافظين"يؤكد أن "مجزرة غزة" وصمة عار.. وعلى المجتمع الدولى التدخل الفورى، "المحافظين"يؤكد أن "مجزرة غزة" وصمة عار.. وعلى المجتمع الدولى التدخل الفورى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، "المحافظين"يؤكد أن "مجزرة غزة" وصمة عار.. وعلى المجتمع الدولى التدخل الفورى.

صحيفة المختصر أدان المهندس على قرطام، نائب رئيس حزب المحافظين للشئون الخارجية، فى بيان منذ قليل، بشدة المجزرة الإسرائيلية التى ارتكبها الكيان الصهيونى ضد الفلسطينيين واستخدام القوة المفرطة التى تعدت كل الأعراف الإنسانية والأخلاقية الدولية .

 

وأشار "قرطام"، فى بيان أن سقوط عشرات الشهداء ومئات من الفلسطينيين فى مواجهة مسيرات سلمية تسْتَوْجَبَ بحقوق مشروعة وعادلة أمر خطير وتصعيد غير مبرر، محذرا من التبعات السلبية لمثل هذا التصعيد الخطير فى الأراضى الفلسطينية المحتلة، مشيرًا إلى أن ما حدث اليوم هو عار على جبين الإنسانية وتحد سافر للمجتمع الدولى .

 

وشدد نائب رئيس الحزب للشئون الخارجية، على ضرورة التحرك السريع للمجتمع الدولى لمنع سقوط مزيد من الشهداء والمصابين واتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة بحماية المدنيين بناء على القوانين والمواثيق والأعراف الدولية.

 

وطالب "قرطام"، المجتمع الدولى بعدم غض البصر وتحمل مسئولياته بصورة فورية، وأن الحكومة الإسرائيلية تتحمل المسئولية الكاملة والمباشرة عن نتائج وتداعيات هذا العدوان الإجرامى فى الأراضى الفلسطينية المحتلة خاصة فى قطاع غزة.

 

وأعلن "قرطام" تضامن حزب المحافظين الكامل مع الصراع الفلسطيني لأنها من أولويات القضايا الخارجية للحزب .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، "المحافظين"يؤكد أن "مجزرة غزة" وصمة عار.. وعلى المجتمع الدولى التدخل الفورى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع