رئيس "شعبة الأرز"يؤكد أن لدينا فائض من المنتج يكفي لنهاية العام الحالي
رئيس "شعبة الأرز"يؤكد أن لدينا فائض من المنتج يكفي لنهاية العام الحالي

رئيس "شعبة الأرز"يؤكد أن لدينا فائض من المنتج يكفي لنهاية العام الحالي صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم رئيس "شعبة الأرز"يؤكد أن لدينا فائض من المنتج يكفي لنهاية العام الحالي، رئيس "شعبة الأرز"يؤكد أن لدينا فائض من المنتج يكفي لنهاية العام الحالي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس "شعبة الأرز"يؤكد أن لدينا فائض من المنتج يكفي لنهاية العام الحالي.

صحيفة المختصر ذكر رجب شحاته، رئيس شعبة الأرز باتحاد الصناعات، إن مصر لديها فائض من الأرز يكفي لنهاية 2018، موضحًا أن كل ما يتردد من شائعات حول العجز في مخزون الأرز غير صحيحة، وأن هناك تخوف من بعض المستهلكين من اختفاء الأرز المصري.

وأضاف "شحاتة"، أَثْنَاء مداخلة هاتفية في تطبيـق "رأي سـنة"، على قناة "تن"، أن رفض بعض الفلاحين بيع محصولهم أدى لتلك الشائعات خاصة بعد قانون تقليل مساحة الأرز المنزرعة في مصر.

وتابع: "الأرز المصري متوفر، وأنه مع تقنين زراعة الأرز في مصر سنزرع استهلاكنا فقط، ولن يكون لدينا عجز في المياه نتيجة الزراعة".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، رئيس "شعبة الأرز"يؤكد أن لدينا فائض من المنتج يكفي لنهاية العام الحالي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن