إِمْهَال محاكمة 42 متهما بـ"اقتحام قسم شرطة مطاي" في المنيا
إِمْهَال محاكمة 42 متهما بـ"اقتحام قسم شرطة مطاي" في المنيا

إِمْهَال محاكمة 42 متهما بـ"اقتحام قسم شرطة مطاي" في المنيا صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم إِمْهَال محاكمة 42 متهما بـ"اقتحام قسم شرطة مطاي" في المنيا، إِمْهَال محاكمة 42 متهما بـ"اقتحام قسم شرطة مطاي" في المنيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، إِمْهَال محاكمة 42 متهما بـ"اقتحام قسم شرطة مطاي" في المنيا.

صحيفة المختصر أجَّلت محكمة جنايات المنيا، المنعقدة، اليوم، برئاسة المستشار معوض محمد محمود، محاكمة 42 متهمًا بـ"اقتحام قسم شرطة مطاي" شمال المحافظة، أَثْنَاء أعمال العنف التي شهدتها البلاد بعد فض اعتصامي رابعة والنهضة سـنة 2013، إلى جلسة 10 أيــلول المُقبل، جـراء عدم زِيارَة المتهمين من محبسهم.

ووفق مصدر قانوني، فإن المحكمة استمعت خلا جلسة اليوم، لمرافعة الدفاع عن بعض المتهمين.

وقد كانت النيابة العامة أحالت المتهمين للمحاكمة، بعد أن وجّهت لهم تهم "الانتماء لجماعة الإخوان الإرهابية، والتظاهر والتورط في أعمال عنف وشغب داخل مركز مطاي، واقتحام قسم الشرطة، يوم 14 من أغسطس سـنة 2013 بعد فض اعتصامي رابعة والنهضة".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، إِمْهَال محاكمة 42 متهما بـ"اقتحام قسم شرطة مطاي" في المنيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن