الصحة الفلسطينية: الوضع في غزة حرج.. ومصر استجابت لندائنا (فيديو)
الصحة الفلسطينية: الوضع في غزة حرج.. ومصر استجابت لندائنا (فيديو)

الصحة الفلسطينية: الوضع في غزة حرج.. ومصر استجابت لندائنا (فيديو) صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم الصحة الفلسطينية: الوضع في غزة حرج.. ومصر استجابت لندائنا (فيديو)، الصحة الفلسطينية: الوضع في غزة حرج.. ومصر استجابت لندائنا (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الصحة الفلسطينية: الوضع في غزة حرج.. ومصر استجابت لندائنا (فيديو).

صحيفة المختصر اشترك لتصلك أهم الأخبار

ذكر الدكتور أشرف القدوة المتحدث باسم وزارة الصحة الفلسطينية، إن ما فعلته قـوات جيش الاحتـلال الإسرائيلي، الإثنين، في أَوْساط مسيرة «يوم العودة» التي انطلقت فعاليتها تزامنا مع نقل السفارة الأمريكية إلى القدس، خلف وراءه 55 شهيدا وقرابة 2771 مصابا منهم 270 في حالة حرجة.

وأضاف أشرف القدوة، أَثْنَاء مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي في تطبيـق «هنا العاصمة» المذاع على شاشة «cbc سي بي سي»، الوضع داخل المستشفيات بقطاع غزة حرج للغاية لعدم وجود أماكن لاستقبال المصابين، لافتا إلى أنه تم مناشدة جمهورية مصر العربية لفتح المعابر وأيضا وزير الصحة المصري الدكتور أحمد عماد الدين لإرسال وفود من الأطباء المصريين، واستجاب لطلبنا بالفعل.

وتابع، أن قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي أمطرت المناطق الشرقية بقطاع غزة بوابل من الرصاص بأكثر من طريقة مستخدمة في ذلك سلاح المدفعية، مما كان سببا في سقوط عددا كبيرا من الجرحى والمصابين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الصحة الفلسطينية: الوضع في غزة حرج.. ومصر استجابت لندائنا (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم