نائب: المشروعات الصغيرة تواجه مجموع من الأزمات التشريعية
نائب: المشروعات الصغيرة تواجه مجموع من الأزمات التشريعية

نائب: المشروعات الصغيرة تواجه مجموع من الأزمات التشريعية صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم نائب: المشروعات الصغيرة تواجه مجموع من الأزمات التشريعية، نائب: المشروعات الصغيرة تواجه مجموع من الأزمات التشريعية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، نائب: المشروعات الصغيرة تواجه مجموع من الأزمات التشريعية.

صحيفة المختصر استعرض الدكتور محمد فؤاد، عضو لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، بعض نماذج الشبابية التي بدأت حياتها الاستثماري من أَثْنَاء المشروعات الصغيرة والمتوسطة، لافتا إلى أن بعض الشباب لقلة الخبرة والوعي لم يستطع أن يكمل تجربته جـراء التحديات التي واجهته ولم يتمكن من التغلب عليها، كما استعرض أيضا بعض النماذج الناجحة منهم.

وذكر فؤاد، أَثْنَاء ورقة عمل "المشروعات الصغيرة.. وتنمية المجتمع"، التي عقدت مساء اليوم، الاثنين، برعاية حزبي صحيفة الوسط والمحافظين بأحد فنادق القاهرة، إن الشباب بدأوا حياتهم من أَثْنَاء الاقتراض من الصندوق الاجتماعي للتنمية، مشيدا بالنماذج الناجحة منهم.

وأثبت عضو الخطة والموازنة، أن المشروعات الصغيرة تواجه مجموع من الأزمات التشريعية فضلا عن مشاكل التمويل وضماناتها، لافتا إلى أن التحديات التشريعية، تتمثل في القوانين المنظمة المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وقوانين تنظيم التمويل وضمانته، وقوانين المزايا المحفزة المشروعات الصغيرة ودعمها، والقوانين الخاصة بترخيص تلك المنشآت، وقوانين التعاملات الضريبية والتأمينية، مطالبا بإعادة النظر نحو التطوير التشريعي للقوانين الخاص بالمشروعات الصغيرة.

 

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، نائب: المشروعات الصغيرة تواجه مجموع من الأزمات التشريعية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن