وزير التعليم: الطلاب محبوسين فى الفصول.. و"هعين نائب لى لشئون المعلمين"
وزير التعليم: الطلاب محبوسين فى الفصول.. و"هعين نائب لى لشئون المعلمين"

وزير التعليم: الطلاب محبوسين فى الفصول.. و"هعين نائب لى لشئون المعلمين" صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم وزير التعليم: الطلاب محبوسين فى الفصول.. و"هعين نائب لى لشئون المعلمين"، وزير التعليم: الطلاب محبوسين فى الفصول.. و"هعين نائب لى لشئون المعلمين" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، وزير التعليم: الطلاب محبوسين فى الفصول.. و"هعين نائب لى لشئون المعلمين".

صحيفة المختصر إضافة تعليق

ذكر طارق شوقى، وزير التربية والتعليم، إن ثروة مصر الحقيقية متمثلة فى أهل مصر، مؤكدا أن همه توفير تعليم أفضل لأطفال مصر المحبوسين فى الفصول، على حد وصفه، لافتا فى شرحه لتقسيم المدارس بالمحافظات،  إلى أن المدارس التجريبية يتم تجريبها من نحو 30 سنة. 

 

 

و أضاف "شوقى"، فى كلمته بالنادى السياسي لائتلاف "دعم مصر" المنعقد الآن بحضور رئيس وقيادات الائتلاف، أن التعليم الحالى لا يحقق ما تحدثت عنه نصوص صحيفة الوسط فيما يخص التعليم، مؤكدا أن هناك أمية رقمية لدى طلاب المرحلة الإعدادية.

 

 

و تابع وزير التعليم: " لو اتكلمت عن المشاكل فى التعليم، هاخد وقت كبير جدا، لكن أحنا مش هنزهق نفسنا، وأنا هعين نائب للوزير لشئون المعلمين، لأن المعلمين قطاع كبير جدا".

 

 

 

 


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، وزير التعليم: الطلاب محبوسين فى الفصول.. و"هعين نائب لى لشئون المعلمين"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع