برلماني: الباب الثاني لمشروع الموازنة العامة في مصر "كله سرقة"
برلماني: الباب الثاني لمشروع الموازنة العامة في مصر "كله سرقة"

برلماني: الباب الثاني لمشروع الموازنة العامة في مصر "كله سرقة" صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم برلماني: الباب الثاني لمشروع الموازنة العامة في مصر "كله سرقة"، برلماني: الباب الثاني لمشروع الموازنة العامة في مصر "كله سرقة" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، برلماني: الباب الثاني لمشروع الموازنة العامة في مصر "كله سرقة".

صحيفة المختصر انتقد النائب محمد الحسيني، وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، أداء وزارة الشباب والرياضة، قائلا إنه آن الأوان لاستخراج "كارت أحمر" لـ"الفشلة".

جاء ذلك، أَثْنَاء اجتماع لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، اليوم، برئاسة النائب فرج عامر، مشادات ساخنة، أَثْنَاء حديث 3 طلبات إحاطة بشآن المخالفات التي رصدها تقرير الجهاز المركزى للمحاسبات للجنة الأولمبية وبعثة مصر في أولمبياد "ريو دى جانيرو" بالبرازيل، في زِيارَة وزير الشباب والرياضة، المهندس خالد عبدالعزيز.

وأضاف "الحسيني"، "أن الباب الثانى لمشروع الموازنة العامة في مصر كله سرقة.. وميقدرش حد يحكمه إلا لمّا يكون صنايعي".

ووجّه "الحسيني"، حديثه لوزير الرياضة، قائلا له: "ابعت لي الموازنة من 2015 حتى الآن وأجيبلك كل الملحوظات، احنا لو اشتغلنا بنظام إننا فاهمين كل حاجة، مش هنتطور لازم يكون فيه روح رياضية".

وذكر النائب عمرو أبو اليزيد، مقدم طلب الإحاطة، إن تقرير الجهاز المركزى للمحاسبات بخصوص مخالفات اللجنة الأوليمبية وبعثة مصر فى أولمبياد "ريو دى جانيرو" بالبرازيل، رصد إهدار مال سـنة، ولابد من مطالبة الجهاز بشآن إبعـاث نسخة من هذا التقرير بشكل رسمى واستدعاء ممثلين عن الجهاز المركزى لمناقشة هذا الأمر بالتفصيل.

ورد النائب فرج عامر، رئيس اللجنة، بأنه سيقوم باستدعاء مسئول الجهاز المركزى للمحاسبات بخصوص مخالفات اللجنة الأوليمبية وبعثة مصر فى أولمبياد "ريو دى جانيرو" بالبرازيل.

وذكر "إذا كان هناك إهدار مال سـنة سيتم إحالة الملف للنيابة العامة فورا".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، برلماني: الباب الثاني لمشروع الموازنة العامة في مصر "كله سرقة"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن