إحضار نصف طن لحوم مفرومة فاسدة في الدقهلية
إحضار نصف طن لحوم مفرومة فاسدة في الدقهلية

إحضار نصف طن لحوم مفرومة فاسدة في الدقهلية صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم إحضار نصف طن لحوم مفرومة فاسدة في الدقهلية، إحضار نصف طن لحوم مفرومة فاسدة في الدقهلية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، إحضار نصف طن لحوم مفرومة فاسدة في الدقهلية.

صحيفة المختصر تمكن رجال من مديريتي التموين والطب البيطري بميت غمر في الدقهلية، من إحضار 500 كيلو لحوم مفرومة غير صالحة للاستهلاك الآدمي، محملة على سيارة نقل غير مخصصة لنقل الأغذية، اليوم، وذلك أَثْنَاء حملة في هذا الشأن.

وحرر المحضر للشخص المُخالف، وبانتظار قرار النيابة العامة لإعدام المضبوطات.

خرجت الحملة، تَخْت اشراف الدكتور أشرف ألفونس، كبير أخصائي الكشف على اللحوم، بالتعاون مع مباحث تموين ميت غمر بالدقهلية، وإدارة تموين ميت غمر، ومحمود إبراهيم مفتش وحدة التموين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، إحضار نصف طن لحوم مفرومة فاسدة في الدقهلية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن