"رياضة النواب" توصي باستدعاء "المحاسبات" في مخالفات "ريو دى جانيرو"
"رياضة النواب" توصي باستدعاء "المحاسبات" في مخالفات "ريو دى جانيرو"

"رياضة النواب" توصي باستدعاء "المحاسبات" في مخالفات "ريو دى جانيرو" صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم "رياضة النواب" توصي باستدعاء "المحاسبات" في مخالفات "ريو دى جانيرو"، "رياضة النواب" توصي باستدعاء "المحاسبات" في مخالفات "ريو دى جانيرو" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، "رياضة النواب" توصي باستدعاء "المحاسبات" في مخالفات "ريو دى جانيرو".

صحيفة المختصر أوصت لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، أَثْنَاء اجتماعها اليوم، برئاسة النائب فرج عامر، المخصص لمناقشة 3 طلبات إحاطة بخصوص المخالفات التي رصدها تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات للجنة الأولمبية وبعثة مصر في أولمبياد "ريو دى جانيرو" بالبرازيل، في زِيارَة وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبدالعزيز، بضرورة استدعاء مسؤولي الجهاز المركزي للمحاسبات، للوقوف على حقيقة ماجاء فى هذا التقرير من مخالفات.

وكان النواب مقدمي طلب الإحاطة، محمد فؤاد، ومحمد الحسيني، وعمرو أبواليزيد، تمسكوا أَثْنَاء الاجتماع بضرورة زِيارَة مسؤولي الجهاز خصوصًا وأن المخالفات بها إهدار مال سـنة.

وفي الوقت الذي حاول فيه هشام حطب، رئيس اللجنة الأولمبية، الدفاع عن نفسه، بتأكيده أن موصل إليه مجرد ملاحظات وليست مخالفات، وأن الجهاز المركزى للمحاسبات لم يأت لهم بصفة دورية، إلا أن النواب قاطعوه، وأكدوا أنه لا مفر من استدعاء الجهاز المركزي.

ورد النائب فرج عامر، رئيس اللجنة، مؤكداً أنه سيرسل خطاب إلى الجهاز المركزى لاستدعاء المسئولين، ولو ثبت أن هناك إهدار مال سـنة سيتم إحالة هذا الملف إلى النيابة العامة.

وذكر "عامر"، أن اللجنة حريصة على المال العام ومحاسبة أى مسئول ولن يتم التستر على الفساد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، "رياضة النواب" توصي باستدعاء "المحاسبات" في مخالفات "ريو دى جانيرو"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن