تتويج مغارة استقبال العائلة المقدسة في المطرية 1  تمــور
تتويج مغارة استقبال العائلة المقدسة في المطرية 1 تمــور

تتويج مغارة استقبال العائلة المقدسة في المطرية 1 تمــور صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم تتويج مغارة استقبال العائلة المقدسة في المطرية 1 تمــور، تتويج مغارة استقبال العائلة المقدسة في المطرية 1 تمــور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، تتويج مغارة استقبال العائلة المقدسة في المطرية 1 تمــور.

صحيفة المختصر اشترك لتصلك أهم الأخبار

يفتتح الأنبا إبراهيم إسحق، بطريرك الأقباط الكاثوليك، مغارة استقبال العائلة المقدسة، بكنيسة العائلة المقدسة للأقباط الكاثوليك بالمطرية، بعد الانتهاء من بعض الترميمات والتجديدات، الجمعة 1 تمــور القادم، حيث سيحتفل بالقداس الإلهي الساعة التاسعة صباحًا ويليه الافتتاح.

وفي أواخر القرن الرابع تم بناء هيكل بسيط بجوار شجرة مريم وسرعان ما جذب مجموع كبير من المؤمنين من مختلف المناطق في مصر وخارجها، حتى أن المسيحيين الأجانب من دول عديدة وإرساليات مختلفة حينما كانوا يأتون للزيارة كانوا ينصبون الهياكل للصلاة والتقديس في هذا المكان.

كما اهتم الآباء الكاثوليك اليسوعيين «الجزويت» بزيارة العائلة المقدسة لمنطقة المطرية فقاموا بتشييد كنيسة كاثوليكية باسم العائلة المقدسة. وقام بتكريسها المطران جيدو كوربلى في تشريــن الثاني 1891 لتكون الكنيسة بشكلها الحالي.

وأعلن الأب جورج سليمان، راعي كنيسة العائلة المقدسة للأقباط الكاثوليك، أن كل ما يخص الترتيبات الخاصة بالاحتفال سينشر في وقت لاحق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، تتويج مغارة استقبال العائلة المقدسة في المطرية 1 تمــور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم