محافظ القاهرة نائباً عن رئيس الجمهورية لاستطلاع هلال رمضان
محافظ القاهرة نائباً عن رئيس الجمهورية لاستطلاع هلال رمضان

محافظ القاهرة نائباً عن رئيس الجمهورية لاستطلاع هلال رمضان صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم محافظ القاهرة نائباً عن رئيس الجمهورية لاستطلاع هلال رمضان، محافظ القاهرة نائباً عن رئيس الجمهورية لاستطلاع هلال رمضان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ القاهرة نائباً عن رئيس الجمهورية لاستطلاع هلال رمضان.

صحيفة المختصر اشترك لتصلك أهم الأخبار

أناب الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، الإثنين، المهندس عاطف عبدالحميد، محافظ القاهرة، لحضور الاحتفال الذي تقيمه دار الافتاء المصرية بمناسبة استكشاف هلال شهر رمضان، وذلك مساء يوم الثلاثاء الموافق 29 شعبان 1439، بمركز مؤتمرات الأزهر بمدينة نصر بحضور لفيف من كبار المسؤولين والوزراء ورجال الدين وعلماء الأزهر وسفراء الدول العربية والإسلامية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، محافظ القاهرة نائباً عن رئيس الجمهورية لاستطلاع هلال رمضان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم