إجراءات أمنية مشددة بمحيط كنيسة العور بالمنيا مسقط رأس شهداء ليبيا
إجراءات أمنية مشددة بمحيط كنيسة العور بالمنيا مسقط رأس شهداء ليبيا

إجراءات أمنية مشددة بمحيط كنيسة العور بالمنيا مسقط رأس شهداء ليبيا صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم إجراءات أمنية مشددة بمحيط كنيسة العور بالمنيا مسقط رأس شهداء ليبيا، إجراءات أمنية مشددة بمحيط كنيسة العور بالمنيا مسقط رأس شهداء ليبيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، إجراءات أمنية مشددة بمحيط كنيسة العور بالمنيا مسقط رأس شهداء ليبيا.

صحيفة المختصر شهد صحيفة الوسط كنيسة قرية العور، التابعة لمطرانية سمالوط للأقباط الأرثوذكس، إجراءات أمنية مشددة، تزامنًا مع وصول رفات الشهداء الأقباط من ليبيا، إلى أرض صحيفة المختصر.

وتفقد رجال الشرطة وعلى رأسهم، مأمور مركز شرطة سمالوط ورجال البحث الجنائي، صحيفة الوسط الكنيسة، حيث جرى وضع بوابات وصدادات بالمداخل، ومنعت جميع السيارات من الوقوف حولها.

وبحسب مصادر في مطرانية سمالوط، فإنه من المقرر أن يصل رفات الشهداء مساء اليوم، ليتم دفنها داخل مزار خاص، أقيم في كنيسة شهداء الإيمان والوطن التي أمر ببنائها الرئيس عبد الفتاح السيسي بعد الحادث، تخليد لذكراهم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، إجراءات أمنية مشددة بمحيط كنيسة العور بالمنيا مسقط رأس شهداء ليبيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن