محافظ بني سويف يهنئ الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي بحلول شهر رمضان المبارك
محافظ بني سويف يهنئ الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي بحلول شهر رمضان المبارك

محافظ بني سويف يهنئ الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي بحلول شهر رمضان المبارك صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم محافظ بني سويف يهنئ الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي بحلول شهر رمضان المبارك، محافظ بني سويف يهنئ الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي بحلول شهر رمضان المبارك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ بني سويف يهنئ الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي بحلول شهر رمضان المبارك.

صحيفة المختصر بعث المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف اليوم، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وتضمنت البرقية "يسعدني أن أتقدم لسيادتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب محافظة بني سويف، بأصدق التهاني القلبية وأرق الأمنيات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، أعاده الله على سيادتكم وعلى الشعب المصري، بمزيد من التقدم والازدهار، وأن يوفقكم قائداً للمسيرة الوطنية، وناصراً للحق، وأن يحقق على أيديكم الكريمة خير مصر وعزها وتقدمها"

 كما بعث المحافظ ببرقيات تهنئة مماثلة لكلأ من، المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، والدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، وفضيلة الدكتور مختار جمعة، وزير الأوقاف، وفضيلة الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، هنأهم فيها بشهر رمضان المعظم، داعيًا المولى عز وجل، أن يحفظ مصر من كل مكروه وسوء، وأن ينعم على الشعب المصري العظيم بمزيد من الأمن، والاستقرار والرخاء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، محافظ بني سويف يهنئ الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي بحلول شهر رمضان المبارك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن