بالصور..وكيل تعليم كفر الشيخ تناقش طريقة الأنشطة الصيفية مع مجلس امناء المحافظة
بالصور..وكيل تعليم كفر الشيخ تناقش طريقة الأنشطة الصيفية مع مجلس امناء المحافظة

بالصور..وكيل تعليم كفر الشيخ تناقش طريقة الأنشطة الصيفية مع مجلس امناء المحافظة صحيفة المختصر نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم بالصور..وكيل تعليم كفر الشيخ تناقش طريقة الأنشطة الصيفية مع مجلس امناء المحافظة، بالصور..وكيل تعليم كفر الشيخ تناقش طريقة الأنشطة الصيفية مع مجلس امناء المحافظة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور..وكيل تعليم كفر الشيخ تناقش طريقة الأنشطة الصيفية مع مجلس امناء المحافظة.

صحيفة المختصر عقد مجلس الأمناء والآباء والمعلمين بمحافظة كفر الشيخ، اجتماعاً برئاسة  الدكتورة طارق لبيب عمارة ، وبحضور الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم ، وأحمد جعفر نائب رئيس مجلس الأمناء ، وأعضاء مجلس الأمناء يمثلون 13 إدارة تعليمية.
 
وناقش المجلس تقارير مجالس الأمناء والآباء والمعلمين بالإدارات التعليمية مشكلات الأبنية التعليمية، ومشكلة سد العجز في المدارس في بعض الإدارات التعليمية، كما تدَاول المجلس طريقة النشاط الصيفي.
 
وأثبتت الدكتورة بثينة كشك ،وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ ،أنها ستحدد يوماً من كل أسبوع لتلقى شكوى مجلس أمناء المحافظة ، للعمل على حلها ، وأنها أقرت عقد اجتماع يضم مجلس أمناء المحافظة ، لدراسة مقترحات سد العجز والزيادة بالمدارس ، استعداداً للعام الدراسي الجديد ، لاستقرار العملية التعليمية.
 
وأضافت كشك ، أنها ستبحث كل الشكاوى التي تقدم لها ، وترد الحقوق لأصحابها ، ولا مجال للوساطة والمحسوبية والقانون هو الفيصل ، والهدف الأسمى الصالح العام ،مؤكدة أن لجان الشهادة الإعدادية تميزت بالهدوء ، ومنع الغش ، والتزام أولياء الأمور بالابتعاد عن  المدارس.
 
وذكر الدكتور طارق عمارة ، رئيس مجلس الأمناء والآباء ، إن أعضاء المجلس يشيدون بالإجراءات التي اتخذتها حيال منع الغش في امتحانات الشهادة الإعدادية ، وتحقيق الانضباط داخل اللجان ، مؤكداً أن وكيل الوزارة وعدت ببحث كل المشكلات التي عرضها أعضاء المجلس.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بالصور..وكيل تعليم كفر الشيخ تناقش طريقة الأنشطة الصيفية مع مجلس امناء المحافظة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي