إحالة 5 طلاب بكلية "آداب بني سويف" لمجلس تأديبي لشروعهم في "الغش"
إحالة 5 طلاب بكلية "آداب بني سويف" لمجلس تأديبي لشروعهم في "الغش"

إحالة 5 طلاب بكلية "آداب بني سويف" لمجلس تأديبي لشروعهم في "الغش" صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم إحالة 5 طلاب بكلية "آداب بني سويف" لمجلس تأديبي لشروعهم في "الغش"، إحالة 5 طلاب بكلية "آداب بني سويف" لمجلس تأديبي لشروعهم في "الغش" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، إحالة 5 طلاب بكلية "آداب بني سويف" لمجلس تأديبي لشروعهم في "الغش".

صحيفة المختصر أحال الدكتور جودة مبروك، عميد كلية الآداب جامعة بني سويف اليوم، 5 طلاب بالفرقة الثانية بالكلية لمجلس تأديبي، وحرمانهم من دخول الامتحانات القادمة لشروعهم في "الغش" عن طريق الجوال المحمول.

جاء ذلك أَثْنَاء متابعته لسير أعمال الامتحانات، مشيدا انتظام سير أعمال الامتحانات وتواجد أعضاء هيئة التدريس بمعاونة الهيئة الإدارية، داخل اللجان الامتحانية مما يؤشر على انتظام أعمال الملاحظة، مطالبا الطلاب بالكلية بعدم اصطحاب الجوال المحمول، أو أي وسيلة من وسائل الغش داخل اللجنة، وأنه لابد من الالتزام بقواعد الامتحانات والقرارت والقوانين الخاصة بهذا الشأن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، إحالة 5 طلاب بكلية "آداب بني سويف" لمجلس تأديبي لشروعهم في "الغش"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن