وزارة الأوقاف تصدر كتابا عن ترشيد المياه بالتعاون مع "الرى" أَثْنَاء أيام
وزارة الأوقاف تصدر كتابا عن ترشيد المياه بالتعاون مع "الرى" أَثْنَاء أيام

وزارة الأوقاف تصدر كتابا عن ترشيد المياه بالتعاون مع "الرى" أَثْنَاء أيام صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم وزارة الأوقاف تصدر كتابا عن ترشيد المياه بالتعاون مع "الرى" أَثْنَاء أيام، وزارة الأوقاف تصدر كتابا عن ترشيد المياه بالتعاون مع "الرى" أَثْنَاء أيام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، وزارة الأوقاف تصدر كتابا عن ترشيد المياه بالتعاون مع "الرى" أَثْنَاء أيام.

صحيفة المختصر إضافة تعليق

تصدر وزارة الأوقاف المصرية بالتعاون مع وزارة الرى أحدث كتاب عن نعمة الماء وضرورة الحفاظ عليه والاستخدام الأمثل له، فى إطار دور الأوقاف التنويرى والتثقيفى، التوعوى.

حيث يضم الكتاب إلى جانب التأصيل العلمى ملحقًا فنيًا أعد بمعرفة وزارة الرى يتضمن أهم الحقائق حول موضوع المياه في مصر ، والاستخدام الأمثل لها ، والسلوكيات السلبية التي يجب اجتنابها، والسلوكيات الإيجابية التى يجب تعظيمها فى استخدام المياه، وسيتم لاحقًا تحميل الكتاب إلكترونيًا لتعميم النفع.

 

 


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، وزارة الأوقاف تصدر كتابا عن ترشيد المياه بالتعاون مع "الرى" أَثْنَاء أيام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع