صور.. سيناريوهات للشرطة لمداهمة العناصر الإرهابية بحضور وزير الداخلية
صور.. سيناريوهات للشرطة لمداهمة العناصر الإرهابية بحضور وزير الداخلية

صور.. سيناريوهات للشرطة لمداهمة العناصر الإرهابية بحضور وزير الداخلية صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم صور.. سيناريوهات للشرطة لمداهمة العناصر الإرهابية بحضور وزير الداخلية، صور.. سيناريوهات للشرطة لمداهمة العناصر الإرهابية بحضور وزير الداخلية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، صور.. سيناريوهات للشرطة لمداهمة العناصر الإرهابية بحضور وزير الداخلية.

صحيفة المختصر إضافة تعليق

قدم رجال الشرطة عروضا أظهروا خلالها ملاحقتهم لعناصر إرهابية ومطاردات مشـوقة مع العيون الساهرة، فضلا عن عروض تعكس مدى قدرة رجال المفرقعات على فحص العبوات الناسفة وإبطال مفعولها، وذلك داخل معهد القوات الخاصة بحضور اللواء مجدي عبد الغفّار وزير الداخلية .

 

كان قد افتتح اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية المعهد القومى لتدريب القوات الخاصة، وذلك بحضور مجموع من القيادات الأمنية .

وتم تنفيذ المعهد، على مساحة 78 فدانا، ويعد من أكبر المعاهد التدريبية الأمنية فى منطقة الشرق الأوسط .

 

 

سيناريوهات للشرطة لمداهمة لعناصر الارهابية بحضور وزير الداخلية (1)
سيناريوهات للشرطة لمداهمة العناصر الإرهابية بحضور وزير الداخلية  

سيناريوهات للشرطة لمداهمة لعناصر الارهابية بحضور وزير الداخلية (2)
مداهمة العناصر الإرهابية  

سيناريوهات للشرطة لمداهمة لعناصر الارهابية بحضور وزير الداخلية (3)
جانب من سيناريوهات للشرطة لمداهمة العناصر الإرهابية

سيناريوهات للشرطة لمداهمة لعناصر الارهابية بحضور وزير الداخلية (4)
الشرطة تداهم العناصر الإرهابية

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، صور.. سيناريوهات للشرطة لمداهمة العناصر الإرهابية بحضور وزير الداخلية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع