صور.. استمرار حملات إزالة التعديات على أملاك الدولة بأسوان
صور.. استمرار حملات إزالة التعديات على أملاك الدولة بأسوان

صور.. استمرار حملات إزالة التعديات على أملاك الدولة بأسوان صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم صور.. استمرار حملات إزالة التعديات على أملاك الدولة بأسوان، صور.. استمرار حملات إزالة التعديات على أملاك الدولة بأسوان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، صور.. استمرار حملات إزالة التعديات على أملاك الدولة بأسوان.

صحيفة المختصر إضافة تعليق

واصلت الأجهزة التنفيذية والأمنية بمحافظة أسوان جهودها فى تنفيذ الحملة المكبرة لإزالة التعديات بقريتى منيحة والكاجوج بمركز كوم أمبو، ضمن سلسلة الحملات الجارية لاسترداد حق الدولة فى أراضيها، تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى.

 

وذكر اللواء مجدى حجازى، محافظ أسوان، فى بيان له، تمت اليوم إزالة 5 حالات تعد، منها 3 حالات تعد على أراضى مبان بنجع الشبيكة التابع لقرية الكاجوج على مساحة إجمالية 12 ألفا و100 م2، بالإضافة إلى حالتى تعد على حرم خور مفيض تابع لمجرى نهر النيل، وذلك بقرية منيحة من أَثْنَاء رفع الردم الذى قام به المتعدين بإجمالى 215 م3.

 

2
2

 

8
8

 

6
6

 

7
7

 

1 (1)
 

 

3
 

 

4
 

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، صور.. استمرار حملات إزالة التعديات على أملاك الدولة بأسوان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع