"دعم مصر"يؤكد أن طريقة تطوير التعليم طموحة لكنها تواجه تحديات
"دعم مصر"يؤكد أن طريقة تطوير التعليم طموحة لكنها تواجه تحديات

"دعم مصر"يؤكد أن طريقة تطوير التعليم طموحة لكنها تواجه تحديات صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم "دعم مصر"يؤكد أن طريقة تطوير التعليم طموحة لكنها تواجه تحديات، "دعم مصر"يؤكد أن طريقة تطوير التعليم طموحة لكنها تواجه تحديات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، "دعم مصر"يؤكد أن طريقة تطوير التعليم طموحة لكنها تواجه تحديات.

صحيفة المختصر ذكر المهندس محمد السويدي رئيس ائتلاف دعم مصر البرلماني، إن الهدف من اللقاءات التي يجريها الائتلاف مع الوزراء حديث الحكومة في خططها المستقبلة للتنمية والتطوير وتحسين الوضع الموجود.

وأضاف السويدي، لـ"صحيفة المختصر" على هامش اجتماع ائتلاف دعم مصر مع وزير التربية والتعليم، أن هذا اللقاء هام لأنه يشمل مركز التعليم، ونحن معترفون تماما أن التعليم يعني بناء الإنسان وسنسمع وجهة نظر وأفكار الحكومة في تطوير التعليم.

وتابع أن الخطة التي أظهر عنها الدكتور طارق شوقي لتطوير نظام التعليم طموحة لكنها تواجه تحديات كبيرة ولكن لابد من تطويره لبناء الإنسان المصري وبناء المجتمع.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، "دعم مصر"يؤكد أن طريقة تطوير التعليم طموحة لكنها تواجه تحديات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن