شكري: تحرك الجيش خارج صحيفة الوسط مرهون بإجراءات دستورية محكمة
شكري: تحرك الجيش خارج صحيفة الوسط مرهون بإجراءات دستورية محكمة

شكري: تحرك الجيش خارج صحيفة الوسط مرهون بإجراءات دستورية محكمة صحيفة المختصر نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم شكري: تحرك الجيش خارج صحيفة الوسط مرهون بإجراءات دستورية محكمة، شكري: تحرك الجيش خارج صحيفة الوسط مرهون بإجراءات دستورية محكمة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، شكري: تحرك الجيش خارج صحيفة الوسط مرهون بإجراءات دستورية محكمة.

صحيفة المختصر ذكر سامح شكرى، وزير الخارجية، إن تحرك قوات عسكرية خارج مصر وأراضيها مرتبط بالعقيدة العسكرية، التى تقوم على أن القوات المسلحة مهامها الرئيسية الدفاع عن الأراضى المصرية.

وأضاف "شكرى"، فى مؤتمر صحفي مع نظيره الروسى بعد مشاورات "2+2" فى موسكو، أن خروج القوات المسلحة المصرية مرهون بإجراءات قانونية ودستورية محكمة: "نحن لا نتطرق إلى هذه الموضوعات من مفهوم نظرى أو احتمالات إنما هذه قضايا فيما يتعلق بمصر غير مثارة على المستوى الرسمى فى الوقت الراهن".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، شكري: تحرك الجيش خارج صحيفة الوسط مرهون بإجراءات دستورية محكمة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري