وزير التموين ومحافظ الإسكندرية يتفقدان معرض "أهلا رمضان"
وزير التموين ومحافظ الإسكندرية يتفقدان معرض "أهلا رمضان"

وزير التموين ومحافظ الإسكندرية يتفقدان معرض "أهلا رمضان" صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم وزير التموين ومحافظ الإسكندرية يتفقدان معرض "أهلا رمضان"، وزير التموين ومحافظ الإسكندرية يتفقدان معرض "أهلا رمضان" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، وزير التموين ومحافظ الإسكندرية يتفقدان معرض "أهلا رمضان".

صحيفة المختصر تفقد الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، يرافقهما أحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية التجارية، المعرض الرئيسي "أهلًا رمضان" المُقام على أرض كوته، بالثغر، والذي يقام تحت رعاية الرئيس السيسي.

وأشاد الوزير، أَثْنَاء تفقده أجنحة المعرض، بالوفرة والتخفيضات المقدمة على السلع الغذائية من القطاعين العام والخاص، لافتًا إلى أن الإقبال الشديد من الْجَمَـاهِير يؤكد تنافسية العارضين، وجدية التخفيضات والعروض.

وطمأن مصيلحي، الأسر المصرية على توافر كافة السلع الغذائية بكميات عِمْلاقة تتجاوز الحدود الآمنة للاحتياطي الاستراتيجي، مؤكدًا مواصلة الدور الرقابي، وتكثيف الحملات بالتنسيق مع كافة الأجهزة المعنية لضبط السوق، ولضمان توافر السلع أَثْنَاء تلك الفترة.

جديـر بالذكـر أن شركات الدلتا للسكر، والإسكندرية للمجمعات، وأبو الهول، والإسكندرية للزيوت والصابون التابعة لوزارة التموين، شاركت بتخفيض تتجاوز 20%  على منتجاتهما.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، وزير التموين ومحافظ الإسكندرية يتفقدان معرض "أهلا رمضان"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن