شركة صرف صحى القاهرة تنظم 5 ندوات لـ 450 إمام مسجد لترشيد استهلاك المياه
شركة صرف صحى القاهرة تنظم 5 ندوات لـ 450 إمام مسجد لترشيد استهلاك المياه

شركة صرف صحى القاهرة تنظم 5 ندوات لـ 450 إمام مسجد لترشيد استهلاك المياه صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم شركة صرف صحى القاهرة تنظم 5 ندوات لـ 450 إمام مسجد لترشيد استهلاك المياه، شركة صرف صحى القاهرة تنظم 5 ندوات لـ 450 إمام مسجد لترشيد استهلاك المياه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، شركة صرف صحى القاهرة تنظم 5 ندوات لـ 450 إمام مسجد لترشيد استهلاك المياه.

صحيفة المختصر إضافة تعليق

أثبت المهندس منصور بدوى، رئيس شركة صرف صحى القاهرة الكبرى، أنه تم تنظيم 5 ندوات توعية لائمة المساجد التابعة لوزارة الأوقاف، بإجمالى 450 إمام بمساجد يوسف الصحابى بالنزهة ومسجد الإيمان بمدينه نصر ومسجد الحسين والمسجد الأحمر بالعتبة ومسجد البخارى بشبرا الخيمة، لتوعية الموطانين والمصلين بترشيد استهلاك المياه.

 

وأضاف المهندس منصور بدوى، فى بيان له اليوم، أنه تم تنفيذ الندوات بالتعاون مع ممثلى من وزارة الرى ووزارة الزراعة وفريق عمل متكامل من شركه الصرف الصحى مهندسين تشغيل.

 

وأثبت أن ذلك يأتى فى إطار الحملة القومية لرتشيد استهلاك المياه، مضيفا، أن فريق التوعية بالشركة نظم ندوات جامعية بكلية الخدمة الاجتماعية بجامعة حلون وكليه الحاسبات والمعلومات بأكاديمية الشروق وكليه العلاج الطبيعى بجامعة القاهرة، بالتعاون مع وزارة البيئة  بهدف نشر الثقافة الترشيد لاستهلاك المياه وكيفيه الحفاظ  ع شبكات الصرف الصحي والبيئة بغرض الحفاظ على الصحة العامه للمواطنين.

 

وأثبت المهندس منصور بدوى ،أن نجاح أسبوع ترشيد المياه "نقطه بتفرق" يعود إلى تكاتف وتضافر كل الجهات المعنية والمواطن واستطاع الملتقى الذى تم تنظيمه من 16/3 حتى اليوم أن يصل إلى 50 ألف مواطن وهذا يعنى أن التجربه نجحت ويجب تكرارها ويجب أن يصل الوعى المائى للجميع والحفاظ على المياه هو الحفاظ على الحياه.


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، شركة صرف صحى القاهرة تنظم 5 ندوات لـ 450 إمام مسجد لترشيد استهلاك المياه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع