إزالة 5136 متر تعدى على الأراضى الزراعية فى غارة مكبرة بالمنوفية
إزالة 5136 متر تعدى على الأراضى الزراعية فى غارة مكبرة بالمنوفية

إزالة 5136 متر تعدى على الأراضى الزراعية فى غارة مكبرة بالمنوفية صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم إزالة 5136 متر تعدى على الأراضى الزراعية فى غارة مكبرة بالمنوفية، إزالة 5136 متر تعدى على الأراضى الزراعية فى غارة مكبرة بالمنوفية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، إزالة 5136 متر تعدى على الأراضى الزراعية فى غارة مكبرة بالمنوفية.

صحيفة المختصر إضافة تعليق

شن مجلس مدينة تلا بمحافظة المنوفية، بالاشتراك مع قوات الأمن بمركز شرطة تلا حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية.

وأسفرت الحملة عن تنفيذ أكبر مجموع من الإزالات والتصدى لحالات الاشغالات، حيث تم إزالة تعديات 5 حالات بمساحة 5136 متر بمعرفة اللجنة، ودون خسائر بزمام طوخ طنبشا عبارة عن ملاعب وقاعات أفراح للحفاظ على الرقعة الزراعية.

وأضاف رئيس مركز ومدينة تلا، فى بيان له على إستمرار إزالة التعديات على الطرق والشوارع العامة، وأن حملات الإزالة مستمرة ولن تتوقف، وذلك تنفيذاً للقانون، وردع من تسول له نفسه بمحاولة البناء على الأرض الزراعية .

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، إزالة 5136 متر تعدى على الأراضى الزراعية فى غارة مكبرة بالمنوفية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع