تغيير مواعيد تشغيل كوبري النصر العائم في بورسعيد لتناسب رمضان
تغيير مواعيد تشغيل كوبري النصر العائم في بورسعيد لتناسب رمضان

تغيير مواعيد تشغيل كوبري النصر العائم في بورسعيد لتناسب رمضان صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم تغيير مواعيد تشغيل كوبري النصر العائم في بورسعيد لتناسب رمضان، تغيير مواعيد تشغيل كوبري النصر العائم في بورسعيد لتناسب رمضان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، تغيير مواعيد تشغيل كوبري النصر العائم في بورسعيد لتناسب رمضان.

صحيفة المختصر أعلنت هيئة قناة السويس، اليوم، عن تغيير مواعيد تشغيل كوبري النصر العائم الرابط بين ضفتي القناة ببورسعيد وبورفؤاد أَثْنَاء شهر رمضان المبارك، والتي تبدأ من 6:30 صباحًا إلى 10 صباحًا، ومن 11 صباحًا إلى 7:30 مساء، ومن 8:30 مساءً إلى 3 صباحًا.

وأعلنت الهيئة أنه حال وجود أي طارئ ملاحي سيتم اتخاذ الإجراءات المتبعة للتنسيق لفتح الكوبري بخلاف أوقات الطوارئ لمرور أي سفن أو إِجْتِياز بحرية، وفي هذا الوقت يتم غلق الكوبري مؤقتًا وإعادة تشغيله مرة أخرى.

وتبلغ الطاقة الاستيعابية للكوبري 10 معديات بحمولة 320 طنًا، وتقدر طاقة العبور اليومية 20 ألف مركبة ما بين سيارات ملاكي أو حمولات تصل إلى 20 طنًا فضلًا عن مـرور 1200 شاحنة حمولة 70 طنًا يوميًا.

وبلغت التكلفة الإجمالية للكوبري 100 مليون جنيه، ويبلغ طول الكوبرى 424 مترًا و14 سنتيمتر، وعرضه 15 مترًا، وعمقه 2.25 متر، ويتكون من 6 بنتونات عائمة طول كل بنتون 70 مترًا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، تغيير مواعيد تشغيل كوبري النصر العائم في بورسعيد لتناسب رمضان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن