وكيل "صحة السويس" يزور مستشفى الصدر في حضور مفاجئة
وكيل "صحة السويس" يزور مستشفى الصدر في حضور مفاجئة

وكيل "صحة السويس" يزور مستشفى الصدر في حضور مفاجئة صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم وكيل "صحة السويس" يزور مستشفى الصدر في حضور مفاجئة، وكيل "صحة السويس" يزور مستشفى الصدر في حضور مفاجئة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، وكيل "صحة السويس" يزور مستشفى الصدر في حضور مفاجئة.

صحيفة المختصر أجرى الدكتور لبيب محمد كمال وكيل وزارة الصحة بالسويس، مساء السبت، حضور مفاجئة لمستشفى الصدر قسم الطوارئ، للتأكد من وجود أطباء وطاقم تمريض.

وتوجه لبيب إلى مستشفى السويس العام، وتفقد قسم الطوارئ الجراحة، وأطمأن على الحالات المحجوزة بالقسم، وأشاد بالأداء الراقي للقسم والمهارة في الأداء الطبي.

كما تفقد لبيب قسم طوارئ الباطنة، ورافقه حسن غريب المدير الإداري بالمستشفى، وتفقد القسم وانتظام العمل، واستمع لشكاوى المرضى، وحلها بالتعاون مع النَّـادِي الطبي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، وكيل "صحة السويس" يزور مستشفى الصدر في حضور مفاجئة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن