"القطاع السياحي و المصايف" بالاسكندرية تنشر عن المزايدة العلنية لكبائن ستنانلى
"القطاع السياحي و المصايف" بالاسكندرية تنشر عن المزايدة العلنية لكبائن ستنانلى

"القطاع السياحي و المصايف" بالاسكندرية تنشر عن المزايدة العلنية لكبائن ستنانلى صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم "القطاع السياحي و المصايف" بالاسكندرية تنشر عن المزايدة العلنية لكبائن ستنانلى، "القطاع السياحي و المصايف" بالاسكندرية تنشر عن المزايدة العلنية لكبائن ستنانلى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، "القطاع السياحي و المصايف" بالاسكندرية تنشر عن المزايدة العلنية لكبائن ستنانلى.

صحيفة المختصر إضافة تعليق

أعلنت الادارة المركزية للسياحة و المصايف بالاسكندرية عن  طرح مجموع ٤٩ كابينة بشاطى استانلى بنطاق حى شرق على ان يكون قيمة التأمين المؤقت ٢٠٠٠  جنية  لكل كابينه على حدى ، و قيمة كراسة الشروط فقط ٢٠٠ مئتان جنية.

 

و أشار بيان صادر اليوم الى ان موعد المزايدة الاربعاء الموافق ٢٠١٨/٥/٤ بديوان سـنة المحافظة على أن تقدم الطلبات لشراء كراسة الشروط بمقر اداره العقود والمشتريات ويسدد التامين المؤقت أما نقدا اوبشيك مصرفى اوبخطاب ضمان سارى المفعول لمدة أربعة أشهر وغير مقترن بأى شروط

 

 

 


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، "القطاع السياحي و المصايف" بالاسكندرية تنشر عن المزايدة العلنية لكبائن ستنانلى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع