مدير المخابرات الحربية سابقا: أول وزير تموين في العالم كان مصريا
مدير المخابرات الحربية سابقا: أول وزير تموين في العالم كان مصريا

مدير المخابرات الحربية سابقا: أول وزير تموين في العالم كان مصريا صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم مدير المخابرات الحربية سابقا: أول وزير تموين في العالم كان مصريا، مدير المخابرات الحربية سابقا: أول وزير تموين في العالم كان مصريا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مدير المخابرات الحربية سابقا: أول وزير تموين في العالم كان مصريا.

صحيفة المختصر ذكر اللواء أحمد زغلول، مساعد أول مدير المخابرات الحربية سابقًا، إن الدولة تحرص على إعطاء الشباب مكانة كبيرة في تحقيق مستقبل أفضل لمصر، وذلك من أَثْنَاء تنفيذ مجموع من المشروعات التي تستهدف الشباب في المقام الأول كمشروع المليون ونصف فدان.

وأضاف "زغلول"، أَثْنَاء مداخلة هاتفية في تطبيـق "من سيزرع المليون"، على قناة "الصحة والجمال"، أن مصر دولة رائدة في مجال الزراعة، مناشدًا بسرعة تَسْوِيَة مشاكل الفلاح حتى نعود للصدارة الزراعية. وتابع: "أول وزير تموين في العالم كان مصريا وهو سيدنا يوسف عليه السلام".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مدير المخابرات الحربية سابقا: أول وزير تموين في العالم كان مصريا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن