الشباب والرياضة في دمياط تنظم لقاءات للتوعية بأهمية الأمن القومي
الشباب والرياضة في دمياط تنظم لقاءات للتوعية بأهمية الأمن القومي

الشباب والرياضة في دمياط تنظم لقاءات للتوعية بأهمية الأمن القومي صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم الشباب والرياضة في دمياط تنظم لقاءات للتوعية بأهمية الأمن القومي، الشباب والرياضة في دمياط تنظم لقاءات للتوعية بأهمية الأمن القومي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الشباب والرياضة في دمياط تنظم لقاءات للتوعية بأهمية الأمن القومي.

صحيفة المختصر  

نظمت الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بدمياط، لقاءات تثقيفية للتوعية بأهمية الأمن القومي المصري والتحديات التي تواجهه بالمنطقة الأزهرية بدمياط  بعنوان "أعرف عدوك وأحمي وطنك".

حاضر اللقاءات العميد محمد الهرميل مديرية أمن دمياط، والشيخ عبد العزيز النجار رئيس الإدارة المركزية لمعاهد دمياط الأزهرية، وجرى التحدث عن أهمية الأمن القومي المصري والتحديات التي تواجهه.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الشباب والرياضة في دمياط تنظم لقاءات للتوعية بأهمية الأمن القومي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن