بدء جلسة استماع "اتصالات البرلمان" بخصوص قانون "تقنية جرائم المعلومات"
بدء جلسة استماع "اتصالات البرلمان" بخصوص قانون "تقنية جرائم المعلومات"

بدء جلسة استماع "اتصالات البرلمان" بخصوص قانون "تقنية جرائم المعلومات" صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم بدء جلسة استماع "اتصالات البرلمان" بخصوص قانون "تقنية جرائم المعلومات"، بدء جلسة استماع "اتصالات البرلمان" بخصوص قانون "تقنية جرائم المعلومات" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بدء جلسة استماع "اتصالات البرلمان" بخصوص قانون "تقنية جرائم المعلومات".

صحيفة المختصر إضافة تعليق

بدأت منذ قَلِيل، جلسة الحوار المجتمعي التي تنظمها لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، برئاسة النائب نضال السعيد، حول مشروع قانون الحكومة بخصوص مكافحة جرائم تقنية المعلومات، وذلك مع الشركات العاملة ذات الصله بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. 

 

 

كما تعقد اللجنة، عصر اليوم السبت، جلسه حوار أخرى بحضور ممثلى شركات المحمول الأربعة، حيث يهدف مشروع القانون، إلى تحقيق التوازن بين الحماية الجنائية لحرمة صحيفة الوسط الخاصة التى كفلها صحيفة الوسط للمراسلات الإلكترونية وعدم إفشائها، ومواجهة الاستخدام غير المشروع للحاسبات وشبكات المعلومات وما يرتبط بها من جرائم، وحماية البيانات والمعلومات الحكومية والأنظمة والشبكات المعلوماتية الخاصة بالدولة من الاعتراض أو الاختراق أو العبث بها أو تعطيلها بأى صورة.

 

 

 


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بدء جلسة استماع "اتصالات البرلمان" بخصوص قانون "تقنية جرائم المعلومات"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع