إحباط تهريب ربع كيلو هيروين في مطاردة مع 3 عاطلين بالخانكة
إحباط تهريب ربع كيلو هيروين في مطاردة مع 3 عاطلين بالخانكة

إحباط تهريب ربع كيلو هيروين في مطاردة مع 3 عاطلين بالخانكة صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم إحباط تهريب ربع كيلو هيروين في مطاردة مع 3 عاطلين بالخانكة، إحباط تهريب ربع كيلو هيروين في مطاردة مع 3 عاطلين بالخانكة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، إحباط تهريب ربع كيلو هيروين في مطاردة مع 3 عاطلين بالخانكة.

صحيفة المختصر إحضار فريق مكافحة المخدرات بالتنسيق مع مباحث القليوبية، تشكيلا عصابيا من منطقة السلام بالقاهرة للترويج والاتجار في المخدرات بمنطقة الكتيب بالخانكة، وضبط بحيازتهم ربع كيلو هيروين ومبلغ مالي واعترفوا بارتكاب الواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وردت معلومات سرية للعقيد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي تفيد أن كلا "محمد .ع" (24 عاما - عاطل) سابق اتهامه في 9 قضايا مخدرات وسرقة  وآداب عامة وسلاح و"تامر .ع" (37 عاما - عاطل) و"صلاح .ر" (32 عاما - عاطل) بالتردد على منطقة الكتيب بالخانكة لممارسة نشاطا إجراميا في مجال الاتجار بالمواد المخدرة.

وعرضت المعلومات على اللواء إيهاب خيرت مدير الأمن فتوصلت تحريات اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي، أن المتهمين الثلاثة من منطقة السلام بالقاهرة، وأنهم يرددون على منطقة الكتيب بالخانكة لترويج الهيروين وفي أحد الأكمنة تمكن رجال مكافحة المخدرات من القبض عليهم بحيازتهم كمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن نحو 250 جراما، ومبلغ مالي بقصد الاتجار وأحيلوا للنيابة فتولت التحقيق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، إحباط تهريب ربع كيلو هيروين في مطاردة مع 3 عاطلين بالخانكة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن