نُشُور معبر رفح لليوم الثالث على التوالي لمـرو أهالي غزة
نُشُور معبر رفح لليوم الثالث على التوالي لمـرو أهالي غزة

نُشُور معبر رفح لليوم الثالث على التوالي لمـرو أهالي غزة صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم نُشُور معبر رفح لليوم الثالث على التوالي لمـرو أهالي غزة، نُشُور معبر رفح لليوم الثالث على التوالي لمـرو أهالي غزة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، نُشُور معبر رفح لليوم الثالث على التوالي لمـرو أهالي غزة.

صحيفة المختصر فتحت الحكومات المختصة، معبر رفح البري أمام العالقين وأصحاب الحاجيات من أهالي غزة بالاتجاهين لليوم الثالث على التوالي.

وذكر مصدر بمعبر رفح، إنه تم نُشُور أبواب المعبر أمام أصحاب التنسيقات والحاجيات والتأشيرات والمرضى من أهالي قطاع غزة لليوم الثاني على التوالي بالاتجاهين.

وشهد الطريق الدولي العام، بين رفح والعريش القنطرة تشديدات أمنية كبيرة على طول الطريق.

ويشار إلى أن القوات الأمنية تواصل محاربتها للجماعات الإرهابية في سيناء من أَثْنَاء العملية الشاملة التي تقوم بها القوات لتطهير سيناء من الجماعات التكفيرية وإعادة حالة الأمن والأمان إلى المحافظة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، نُشُور معبر رفح لليوم الثالث على التوالي لمـرو أهالي غزة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن