تطوير مستشفى سوهاج التعليمي بقيمة 16 مليون جنيه
تطوير مستشفى سوهاج التعليمي بقيمة 16 مليون جنيه

تطوير مستشفى سوهاج التعليمي بقيمة 16 مليون جنيه صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم تطوير مستشفى سوهاج التعليمي بقيمة 16 مليون جنيه، تطوير مستشفى سوهاج التعليمي بقيمة 16 مليون جنيه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، تطوير مستشفى سوهاج التعليمي بقيمة 16 مليون جنيه.

صحيفة المختصر أعلن الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، الانتهاء من بعض أعمال التطوير بمستشفى سوهاج التعليمي بتكلفة 16 مليون جنيه، وسيتم تتويج أعمال التطوير أَثْنَاء الأسبوع الحالي، في إطار احتفالات المحافظة بعيدها القومي.

وأشار الدكتور أكرم عاشور، مدير مستشفى سوهاج التعليمي، أن أعمال التطوير تمت بالقسم المجاني حيث تم رفع الطاقة الاستيعابية من 70 إلى 105 سرير لخدمة المرضى، كما تم الانتهاء من تركيب مصعد كهربائي لمبنى الكلى المكون من 4 طوابق للتيسير على المرضى، وإنشاء مبنى إداري جديد مكون من 6 طوابق لاستيعاب جميع العــاملين بالمستشفى، وهو حاليا في مرحلة التشطيبات النهائية، ويشمل كافة الأقسام الإدارية بالمستشفى، إضافة إلى تطوير محطة المياه الخاصة بوحدة الغسيل الكلوي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، تطوير مستشفى سوهاج التعليمي بقيمة 16 مليون جنيه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن