زين الدين: على العرب التخلى عن التهريج للوقوف بجانب سوريا
زين الدين: على العرب التخلى عن التهريج للوقوف بجانب سوريا

زين الدين: على العرب التخلى عن التهريج للوقوف بجانب سوريا صحيفة المختصر نقلا عن المصريون ننشر لكم زين الدين: على العرب التخلى عن التهريج للوقوف بجانب سوريا، زين الدين: على العرب التخلى عن التهريج للوقوف بجانب سوريا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، زين الدين: على العرب التخلى عن التهريج للوقوف بجانب سوريا.

صحيفة المختصر طالب  وجدى  زين الدين، الكتب الصحفى ورئيس تحرير  جريدة صحيفة الوسط، القمة العربية التى ستعقد بالدمام فى الرياض غدا ومن المقرر أن تناقش  ملفات مهمة على رأسها الصراع الفلسطيني والسورية بأن تكون كلمتها واحدة بعيدة عن تفرق الآراء وفيما أسماه بالتهريج العربى  الذى حدث أَثْنَاء العقود الماضية فى القمم السالفة.

وأضاف زين الدين أَثْنَاء مقاله الذى نشر بالوفد  تحت عنوان "القمة العربية ومؤامرات السقوط المربع" بأن الفرصة أمام الدول العربية، لتبدأ عهداً جديداً، لتفويت الفرصة على المتآمرين الذين يريدون هذا الخراب الذى انتشر فى مجموع من البلدان العربية الشقيقة، وهذا لا يخفى على أحد وأمامها أيضًا أن تبدأ خطوات عملية حقيقية نحو التوحد، ليس بالكلام ولا بالتنديد فلابد من قرار عربى موحد، وهو وحده الكفيل بإحباط كل المؤامرات التى تقوم بها إسرائيل بالتعاون مع الدول  الأوروبية الأخرى.

وتابع الكاتب الصحفى: "ما الذى يمنع أن تبدأ إجراءات هذه الوحدة؟ فالسقوط العربى، لن يستثنى قطراًعن الآخر، بل المصيبة ستنال الجميع بلا استثناء وما أنادى به ليس حلماً بعيداً أو صعب التحقيق.. ولكن الأمر باختصار شديد يحتاج إلى التخلى عن أى أنانية فى أى دولة عربية، فالكوارث التى تحل ستطول الجميع بلا استثناء".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، زين الدين: على العرب التخلى عن التهريج للوقوف بجانب سوريا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون