سوريا تعرب عن "اشمئزازها" من الموقف المخزى لقطر الداعم للعدوان الثلاثى
سوريا تعرب عن "اشمئزازها" من الموقف المخزى لقطر الداعم للعدوان الثلاثى

سوريا تعرب عن "اشمئزازها" من الموقف المخزى لقطر الداعم للعدوان الثلاثى صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم سوريا تعرب عن "اشمئزازها" من الموقف المخزى لقطر الداعم للعدوان الثلاثى، سوريا تعرب عن "اشمئزازها" من الموقف المخزى لقطر الداعم للعدوان الثلاثى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، سوريا تعرب عن "اشمئزازها" من الموقف المخزى لقطر الداعم للعدوان الثلاثى.

صحيفة المختصر إضافة تعليق

أعربت الجمهورية العربية السورية، عن الاشمئزاز من الموقف المخزى لحكام مشيخة قطر بدعم العدوان الثلاثى.

 

وذكر مصدر رسمى فى وزارة الخارجية والمغتربين السورية، إن سوريا تعرب عن الاشمئزاز من الموقف المخزى لحكام مشيخة قطر بدعم العدوان الثلاثى الغربى الاستعمارى على سوريا، والسماح بإطلاق حمم العدوان الحاقد من قاعدة العديد الأمريكية فى قطر.

 

 

 


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، سوريا تعرب عن "اشمئزازها" من الموقف المخزى لقطر الداعم للعدوان الثلاثى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع