عمرو موسى: "الغارات الثلاثية ضد مواقع بسوريا ترسل رسائل متناقضة
عمرو موسى: "الغارات الثلاثية ضد مواقع بسوريا ترسل رسائل متناقضة

عمرو موسى: "الغارات الثلاثية ضد مواقع بسوريا ترسل رسائل متناقضة صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم عمرو موسى: "الغارات الثلاثية ضد مواقع بسوريا ترسل رسائل متناقضة، عمرو موسى: "الغارات الثلاثية ضد مواقع بسوريا ترسل رسائل متناقضة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، عمرو موسى: "الغارات الثلاثية ضد مواقع بسوريا ترسل رسائل متناقضة.

صحيفة المختصر إضافة تعليق

أثبت عمرو موسى، الأمين العام الأسبق لجامعة الدول العربية، أن الغارات الثلاثية ضد مواقع في سوريا ترسل رسائل متناقضة.

وذكر موسى في سلسلة تغرديات عبر حسابه الرسمى بموقع التدوين المصغر تويتر، :"الغارات الثلاثية ضد مواقع في سوريا ترسل رسائل متناقضة، أولها أنها ترد علي استخدام الأسلحة الكيماوية ضد المدنيين ، ولكنها في الواقع تمثل ردا غير مؤثر"، وثانيها أنه اذا كان هذا هو العقاب ضد استخدام الكيماوي فان هناك إذن ضوء أصفر وليس أحمر إزاء هذا الاستخدام( اذا كان حدث بالفعل) وذلك بالموازنة بين مكاسب الضربات السورية ونتائج" العقاب" الأمريكي".

وتابع :" وثالثها أنه تم إبلاغ روسيا مسبقا بالغارات ونطاقها، مما يعني أن الأمر لن يستدعي تصعيدًا أو صدامًا أمريكيا أو غربيا مع روسيا إلا من حيث التصريحات والبيانات ومجلس الأمن .. الخ".


عمرو موسى

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، عمرو موسى: "الغارات الثلاثية ضد مواقع بسوريا ترسل رسائل متناقضة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع