الأسد متحديا العدوان الثلاثى: الهجوم لن يثنينا عن حربنا ضد الإرهاب
الأسد متحديا العدوان الثلاثى: الهجوم لن يثنينا عن حربنا ضد الإرهاب

الأسد متحديا العدوان الثلاثى: الهجوم لن يثنينا عن حربنا ضد الإرهاب صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم الأسد متحديا العدوان الثلاثى: الهجوم لن يثنينا عن حربنا ضد الإرهاب، الأسد متحديا العدوان الثلاثى: الهجوم لن يثنينا عن حربنا ضد الإرهاب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الأسد متحديا العدوان الثلاثى: الهجوم لن يثنينا عن حربنا ضد الإرهاب.

صحيفة المختصر إضافة تعليق

تلقى الرئيس السورى بشار الأسد، اتصالا هاتفيا من الرئيس الإيرانى حسن روحانى عبر فيه الرئيس الإيرانى عن إدانته الشديدة للعدوان الأمريكى البريطانى الفرنسى على سوريا، مؤكدا استمرار وقوف إيران إلى جانب سوريا والشعب السورى، ومعربا عن ثقته بأن هذا العدوان لن يضعف عزيمة الشعب السورى فى حربه ضد الإرهاب.


من ناحيته، وضح الأسد لروحانى أَثْنَاء الاتصال بيانات العدوان، وكيفية صده، مؤكدا أنه جاء نتيجة لمعرفة القوى الغربية الاستعمارية الداعمة للإرهاب أنها فقدت التَحَكُّم ، وفى الوقت نفسه شعورها بأنها فقدت مصداقيتها أمام شعوبها وأمام العالم، ليأتى العدوان بعد أن فشل الإرهابيون بتحقيق رؤية تلك الدول حيث زجت بنفسها فى الحرب على سوريا.
 

وأثبت الأسد أن هذا العدوان لن يزيد سوريا والشعب السورى إلا تصميما على الاستمرار فى محاربة وسحق الإرهاب فى كل شبر من تراب صحيفة الوسط.

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الأسد متحديا العدوان الثلاثى: الهجوم لن يثنينا عن حربنا ضد الإرهاب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع