رئيس جامعة الأزهر يهنئ طالبا حصد المركز الأول بمسابقة للقرآن بالإمارات
رئيس جامعة الأزهر يهنئ طالبا حصد المركز الأول بمسابقة للقرآن بالإمارات

رئيس جامعة الأزهر يهنئ طالبا حصد المركز الأول بمسابقة للقرآن بالإمارات صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم رئيس جامعة الأزهر يهنئ طالبا حصد المركز الأول بمسابقة للقرآن بالإمارات، رئيس جامعة الأزهر يهنئ طالبا حصد المركز الأول بمسابقة للقرآن بالإمارات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس جامعة الأزهر يهنئ طالبا حصد المركز الأول بمسابقة للقرآن بالإمارات.

صحيفة المختصر إضافة تعليق

هنأ الدكتور محمد المحرصاوى رئيس جامعة الأزهر الطالب الأزهرى محمد يوسف الصعيدى لحصوله على المركز الأول فى المسابقه العالمية للقرآن الكريم التى نظمتها الجامعة القاسمية بإمارة الشارقة بالإمارات العربية المتحدة.

 

وذكر رئيس الجامعة أن هذا النموذج الأزهرى من طلاب الجامعة ليس الأول والأخير، فقد حصل قبله الكثير من الطلاب على مراكز متقدمة فى مختلف الأنشطة العلمية وتصدروا الجامعات المختلفة سواء داخل مصر أو خارجها، مشيرًا إلى أن جامعة الأزهر غنية بمثل هذه النماذج المتميزة التى تعكس الصورة الصحيحة لطالب الأزهر.

 

كانت إدارة النشاط الثقافى بالجامعة رشحت الطالبين أحمد محمد عويس، ومحمد يوسف الصعيدى لهذه المسابقة بعد التصفيات التى نظمتها بالجامعة، ضمن الأنشطة المتنوعة التى يشارك فيه طلاب الجامعة سواء بين الكليات أو بين طلاب جامعة الأزهر وغيرهم من طلاب الجامعات الأخرى.

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، رئيس جامعة الأزهر يهنئ طالبا حصد المركز الأول بمسابقة للقرآن بالإمارات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع