بدء تجمعات الجلسات العلمية للمؤتمر الدولى العاشر لتكنولوجيا النانو
بدء تجمعات الجلسات العلمية للمؤتمر الدولى العاشر لتكنولوجيا النانو

بدء تجمعات الجلسات العلمية للمؤتمر الدولى العاشر لتكنولوجيا النانو صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم بدء تجمعات الجلسات العلمية للمؤتمر الدولى العاشر لتكنولوجيا النانو، بدء تجمعات الجلسات العلمية للمؤتمر الدولى العاشر لتكنولوجيا النانو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بدء تجمعات الجلسات العلمية للمؤتمر الدولى العاشر لتكنولوجيا النانو.

صحيفة المختصر إضافة تعليق

بدأت منذ قليل، تجمعات الجلسات العلمية للمؤتمر الدولى العاشر لتكنولوجيا النانو بمدينة الغردقة، الذى ينظمه المركزى القومى لبحوث الإسكان والبناء، بالتعاون مع الجامعة المصرية الروسية كممثليين لجمهورية مصر العربية وجامعة إيجفسك التكنولوجية الروسية ممثلة لجمهورية روسيا الاتحادية، وذلك بمشاركة كبرى الجامعات الروسية والأجنبية .

 

 

من ناحيته ذكر المهندس مصطفى بدوى، رئيس القطاع الهندسى ببنك التعمير والإسكان، إن تكنولوجيا النانو تستخدمه كافة الدول الكبرى في المشروعات القومية التى ترغب فى توفير الحماية لها، كما أصبحت تكنولوجيا النانو تستخدم فى مجالات عديدة أهمها مجال العمارة.

 

 

 

وأضاف بدوى، أن النانو تكنولوجى يجعل المبانى أضخم مقاومة للحرائق، كما يساهم فى الحفاظ عليها  فى حال حدوث أى تفجيرات أو خلافه.

 

 

وأشار رئيس القطاع الهندسى ببنك التعمير والإسكان، إلى أن الهدف من تنظيم المؤتمر الدولى العاشر هو إلقاء الضوء على تطبيقات النانوتكنولوجى فى الإنشاء من أَثْنَاء تفاعل وتلاقى نخبة من العلماء من مختلف الجامعات والمراكز البحثية المحلية والعالمية لمناقشة المواد والمركبات النانومترية المستخدمة فى صناعة التشييد لما تمثله من نهضة حقيقية فى مواد البناء الحديثة. وبذلك فإن هذا المؤتمر يحقق بعض إستراتيجيات المركز القومى لبحوث الإسكان والبناء وخاصة تلك المتعلقة بتنمية وتوثيق الروابط مع المؤسسات العلمية والجامعية وتبادل الخبرات معها ونشر أحدث التكنولوجيات فى مجالات التشييد والبناء.


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بدء تجمعات الجلسات العلمية للمؤتمر الدولى العاشر لتكنولوجيا النانو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع