صور.. اضبط مخالفة.. الرمال تلتهم ألسنة الكورنيش على شاطئ العريش
صور.. اضبط مخالفة.. الرمال تلتهم ألسنة الكورنيش على شاطئ العريش

صور.. اضبط مخالفة.. الرمال تلتهم ألسنة الكورنيش على شاطئ العريش صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم صور.. اضبط مخالفة.. الرمال تلتهم ألسنة الكورنيش على شاطئ العريش، صور.. اضبط مخالفة.. الرمال تلتهم ألسنة الكورنيش على شاطئ العريش ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، صور.. اضبط مخالفة.. الرمال تلتهم ألسنة الكورنيش على شاطئ العريش.

صحيفة المختصر إضافة تعليق

التهمت الرمال المتحركة ألسنة الكورنيش على ساحل مدينة العريش بشمال سيناء.

 

واختفت الألسنة التى تعتبر ممشى من الكورنيش وصولا لمياه البحر، تحت الرمال الزاحفة بين مياه البحر وامتداد الشاطئ، وأخفت معالمها كليا فى بعض الألسنة، بينما ظهرت أجزاء منها فى مناطق أخرى، وأصبح السير عليها صعبا.

 

وطالب أهالى مدينة العريش، بسرعة إنقاذ هذه الألسنة التى تعتبر أحد أهم مظاهر ومعالم كورنيش العريش، والمتنفس للأهالى.

 

وأشار الأهالى، أن محاولات مجلس المدينة بين الحين والآخر لرفع الرمال لا تجدى نفعا، حيث أنه سرعان ما تعود من جديد، مؤكدين على ضرورة حلول جذرية لمنع تكون الرمال على مجرى الألسنة، وإعادة صيانتها .

 

ويمتد كورنيش شاطئ العريش على طول ساحل المدينة من منطقة غرناطة شرقا حتى ظلال النخيل غربا، وعلى مسافات متقاربة تتفرع من الكورنيش ألسنة تصل للبحر صحيفة الوسط وأنشأتها محافظة شمال سيناء، ويعد أحد المعالم التى يتميز بها شاطئ العريش أحد أهم شواطئ شمال سيناء.

 

الرمال تلتهم ألسنة الكورنيش (1)
الرمال تلتهم ألسنة الكورنيش 
الرمال تلتهم ألسنة الكورنيش (2)
الرمال تلتهم ألسنة الكورنيش 
الرمال تلتهم ألسنة الكورنيش (3)
الرمال تلتهم ألسنة الكورنيش 

 

 

 

 

 

 

 


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، صور.. اضبط مخالفة.. الرمال تلتهم ألسنة الكورنيش على شاطئ العريش، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع