وزير التنمية المحلية يهنئ محافظتي شمال سيناء وأسيوط بعيدهما القومي
وزير التنمية المحلية يهنئ محافظتي شمال سيناء وأسيوط بعيدهما القومي

وزير التنمية المحلية يهنئ محافظتي شمال سيناء وأسيوط بعيدهما القومي صحيفة المختصر نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم وزير التنمية المحلية يهنئ محافظتي شمال سيناء وأسيوط بعيدهما القومي، وزير التنمية المحلية يهنئ محافظتي شمال سيناء وأسيوط بعيدهما القومي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، وزير التنمية المحلية يهنئ محافظتي شمال سيناء وأسيوط بعيدهما القومي.

صحيفة المختصر أثبت اللواء أبو بكر الجندي وزير التنمية المحلية، أن مصر تواجه تحديات كبيرة في هذه المرحلة من تاريخها، وأن مصر دولة عظيمة لها تاريخ كبير وقادرة على تخطى كل العقبات، مشيرا إلى أن الشعب المصري على مدار التاريخ سطر بأحرف من نور انتصارات بكل محافظة ومديرية على العدو الغاصب حتى الجلاء عن أراضيه.

وبعث وزير التنمية المحلية برقيتي تهنئة إلى كل من اللواء السيد عبدالفتاح حرحور محافظ شمال سيناء، والمهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، بمناسبة العيد القومي للمحافظتين، متمنياً للمحافظين المزيد من التقدم والأزدهار.

ودعا «الجندي»، في تصريح صحفي اليوم، قوى الشعب العاملة والقيادات التنفيذية بكل محافظة إلى ضرورة بذل المزيد من الجهود المكثفة وتحقيق المشاركة الاجتماعية الجادة من أجل توفير فرص العمل بالمشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر، وأيضا في مجال محو الأمية لتكون محافظاتهم بمثابة تجمعات اقتصادية إنتاجية مصغرة، بناء على أفكار وخطط تنموية مدروسة ومنظمة ترتكز على الاستغلال الجيد لكافة الموارد والثروات التي تمتلكها كل محافظة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، وزير التنمية المحلية يهنئ محافظتي شمال سيناء وأسيوط بعيدهما القومي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق