الموافقة على ترخيص 116 مشروعا زراعيا بالوادي الجديد
الموافقة على ترخيص 116 مشروعا زراعيا بالوادي الجديد

الموافقة على ترخيص 116 مشروعا زراعيا بالوادي الجديد صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم الموافقة على ترخيص 116 مشروعا زراعيا بالوادي الجديد، الموافقة على ترخيص 116 مشروعا زراعيا بالوادي الجديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الموافقة على ترخيص 116 مشروعا زراعيا بالوادي الجديد.

صحيفة المختصر ذكر الدكتور مجد المرسي مدير سـنة القطاع الزراعي بمحافظة الوادي الجديد، اليوم السبت، إن اللجنة الفنية العليا رقم 50 المشكلة من وزير الزراعة وافقت على ترخيص 116 مشروعا زراعيا بمراكز المحافظة المختلفة.

وأضاف المرسي، أن اللجنة اعتمدت 116 ملف لمشاريع زراعية تقدم بها مجموع من المواطنين، وأنه جرى إبعـاث جميع الملفات التي جرى اعتمادها إلى الوحدات المحلية لاستكمال باقي إجراءات التراخيص.

وأشار المرسي، أن الملفات التي جري الموافقة عليها عبارة عن 3 مشاريع تخدم الإنتاج الزراعي وهم: (مزرعة دواجن بمنطقة المنيرة بمركز الخارجة، مصنع تدوير مخلفات بمنطقة الدهوس بمركز الداخلة، مزرعة انتاج حيواني بالمعصرة بمركز الداخلة)، وأن باقي الملفات وعددهم 113 عبارة عن تراخيص حظائر ماشية بمراكز الخارجة وبلاط والداخلة والفرافرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الموافقة على ترخيص 116 مشروعا زراعيا بالوادي الجديد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن